القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الالعاب

تحميل لعبة THE LAST REMNANT REMASTERED اخر اصدار للاندرويد والايفون 2021

تعرف الي افضل واقوي لعبة اكشن ومغامرات ( بدون انترنت ) لهواتف الاندرويد والايفون لعام 2020 | لعبة THE LAST REMNANT REMASTERED افضل لعبة اكشن ومغامرات بجرافيك قوي جدا ..



 نبذة عن افضل لعبة THE LAST REMNANT REMASTERED :- 


تحب العاب الاكشن والمغامرات الكبيرة التي تحتوي علي مغامرات قوية جدا وايضا رسوميات عالية الدقة كأنها لعبة PC عالية الدقة فهي من أفضل الالعاب التي بها رسوميات او جرافيكس قوي جدا واحداث كثيرة جدا , حيث نتحدث علي واحدة من افضل الالعاب الناجحة جدا في هذا المجال وهي لعبة THE LAST REMNANT REMASTERED افضل لعبة اكشن ومغامرات بدون انترنت لهواتف الاندرويد والايفون لعام 2020

لعبة THE LAST REMNANT REMASTERED من افضل الالعاب القوية التي تم تطويرها للهواتف عموما , هي لعبة من العاب الاكشن الكلاسيكية القوية جدا , اللعبة تعتمد علي نمط القصه بجانب انها من نوع RPG والعالم مفتوح , لعبه من الالعاب الكبيرة في الحجم والمراحل والتي بها جرافيكس قوية جدا وبداخلها ستجد قصه كبيرة وغامضه عن صراعات مع وحوش كثيرة تسمي ( البقايا ) والتي ستقوم بمحاربتهم داخل اللعبة وفي نفس الوقت اكتشاف الاسرار وراء هذه الوحوش الغامضة  , من اين اتت ومن المتحكم بها ! , اللعبة بها معارك كثيرة جدا والتي تحتاج منك استراتيجية كاملة , سيكون معك ايضا اثناء اللعب اصدقاء كُثر والذين ستحارب معهم ضد القوى الشريرة للقضاء علي هذه الوحوش واكتشاف الاسرار الغامضة والغريبه في نهاية اللعبة , يميز اللعبة انها اولا تحتوي رسوميات قوية جدا , ثانيا القصة بها مشوقة وممتعة جدا , ثالثا اللعبة تعمل بدون انترنت حيث لا تحتاج الي اتصال الانترنت حيث يمكنك ان تلعبها في اي وقت واي مكان بدون اي تكلفة .

■ نظرة عامة
آخر إصدار في عام 2008 ، استولت لعبة The Last Remnant على قلوب وعقول اللاعبين من خلال قصتها الساحرة ، وشخصيات لا تعد ولا تحصى ونظام معركة معقد. الآن عادت لعبة RPG الكلاسيكية هذه من خلال إصدار Remastered وتأتي إلى نظام Android مع رسومات أكثر جمالا ، معززة عبر محرك ألعاب محدّث.

يتم تضمين اللعبة الكاملة في عملية الشراء الأولي ولا توجد عمليات شراء إضافية ضرورية.

■ القصة
 يوجد عالم منسوج معًا بأربعة أعراق: Mitra و Yama و Qsiti و Sovani.

في هذا العالم ، توجد أشياء غامضة تسمى "بقايا" منذ العصور القديمة. من خلق هذه الأشياء؟ متي؟ ولأي سبب؟ لم يكن أحد يعلم ولا يمتلك الوسائل لمعرفة ، لكنه استمر في استخراج واستخدام قوتهم الهائلة.

ومع ذلك ، تسببت قوة البقايا الضخمة في انخفاض العالم تدريجياً. عندما انفصل مزيد من الانفصال عن أولئك الذين يحكمون وأولئك الذين يتبعون ، اندلعت الحرب - بداية صراع طويل لا نهاية له.

بعد ألف سنة ، تبدأ هذه القصة.

attle نظام معركة متميز
معركة على غرار القيادة مع السيناريوهات المتغيرة باستمرار
إن التواصل مع الأعداء في الميدان سيثير معارك. وضع استراتيجية والاستفادة الكاملة من الأوامر التي تتغير باستمرار اعتمادا على مواقع وحالة القوات الصديقة والعدو.

معنويات القوات الصديقة تؤثر بشكل كبير على نتائج المعركة
في المعركة ، تعبر الروح المعنوية عن روح الأفراد والجماعات من القوات الصديقة وقوات العدو. إن الروح المعنوية المرتفعة لها تأثيرات مفيدة مثل زيادة قانون الهجوم لتفادي المزيد من الضرر ، أو تقليل الضرر الذي يلحقه العدو.


اذا واجهت اي مشكلة في الموقع او لديك اي استفسار قم بمراسلتنا عبر البريد الالكتروني من قسم اتصل بنا هنـــا او من خلال روابط التواصل الاجتماعي .. ツ

فيديو شرح اللعبة : - 



 تحميل اللعبة : - 


☚ لتحميل لعبة Offline  || 6000 MB || THE LAST REMNANT REMASTERED


اللعبة مدفوعة بسعر 20 $ يمكنك تحميلها الان ▼ 

للاندرويد اضغط هنـــــــا
----------
رابط خارجي للاندرويد أضغط هنا
----------
للايفون اضغط هنـــــــا
Khaled Gamal
Khaled Gamal
مرحبا, اسمي خالد 25 عام منشئ محتوي مصري مهتم بالتكنولوجيا وكل ما يخص الهواتف الاندرويد والايفون واحاول من خلال هذه المدونة الخاصة بي وقناتي ( الحريف - TECH ) تقديم لكم باقة من المدونات والفيديوهات من افكار والعاب وتطبيقات خاصة بالهاتف الذكي وادعو الله دوما ان اقدم لكم الافادة باستمرار ツ

تعليقات